كادر الهيئة التدريسية في كلية علوم البنات

شبكة جامعة بابل الالكترونية توفر للسادة اعضاء الهيئات التدريسية امكانية انشاء مواقع الكترونية تسمح بتشارك السيرة المهنية ومعلومات التواصل لكل استاذ جامعي مع الزوار والمهتمين بهدف فتح افق التفاعل بين جامعة بابل والمجتمع الاكاديمي المحلي والدولي . يوفر الموقع الالكتروني خدمة استلام التعليقات والرسائل من الزوار وعرضها ضمن قائمة التواصل للاستاذ بعد اطلاعه عليها . يعرض الموقع الالكتروني التفاعلي بيانات الاستاذ الشخصية والعلمية والمهنية مثل قائمة البحوث والمقالات الاكاديمية المنشورة بواسطة الاستاذ ضمن مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية مع امكانية عرض كل المحاضرات التي ينشرها عبر نظام التعليم الالكتروني الجامعي . تسمح صفحة التواصل ضمن الموقع الالكتروني لاي استاذ في جامعة بابل بنشر معلومات التواصل معه مثل رقم الهاتف , عنوان البريد الالكتروني , الصفحات الاجتماعية , روابط المواقع الشخصية الخارجية ان وجدت , رقم الهاتف وصندوق البريد . ندعو اساتذتنا الى انشاء مواقعهم الالكترونية باسرع وقت ممكن للبدء بأنشاء مجموعات التفاعل مع الزوار .

مواقع التدريسيين في الكلية


  • علي يعقوب يوسف السلطان

    29 September 2014 د.علي يعقوب يوسف اختصاصي علوم حاسبات - الذكاء الاصطناعي حاصل على شهادة الماجستير في علوم الحاسبات من جامعة بابل سنة 2005. حاصل على شهادة الدكتوراه في علوم الحاسبات من جامعة بابل كلية العلوم سنة 2016. اعمل كتدريسي في كلية العلوم للبنات منذ سنة 2006 وحتى الان.
  • محمد باسم حمزة محمود القرغولي

    25 September 2014 اناخريج كلية العلوم /جامعة بغداد حاصل على شهادة الماجستير في علوم الكيمياء(الكيمياء التحليلية) اعمل حاليا تدريسي في كلية العلوم للبنات/ جامعة بابل ومقررا لقسم الكيمياء
  • عبدالنبي جويد عبد المعموري

    07 September 2014 د. عبالنبي المعموري تدريسي في قسم علوم الحياة -كلية العلوم للبنات بمرتبة استاذ منصبي الحالي رئيس لقسم علوم الحياة اختصاصي العام والدقيق احياء مجهرية - مناعة قمت بتدريس العديد من المواد الدراسية كالاحياء المجهرية - المناعة -التحليلات المرضية -احياء التربة والمياه -الانسجة -البكتريا المرضية كما اشرفت على العديد من طلبة الدراسات العليا
  • حسين جبر حسين الداود

    07 September 2014 حسين جبر حسين الداود تدريسي في كلية العلوم للبنات يلقب استاذ مساعد مقرر قسم في قسم علوم الحياة
  • هدى جاسم محمد التميمي

    03 September 2014 تدريسية وبلقب استاذ مساعد في كلية العلوم للبنات حاصلة على شهادة الدكتوراه في اختصاص النبات بشكل عام وتشريح وتصنيف النبات بشكل خاص نشرت العديد من البحوث في المجلات المحلية والعالمية. البريد الالكتروني huda_jasim@yahoo.com hudaaltameme75@gmail.com wsci.huda.j@uobabylon.edu.iq الروابط الالكترونية موقع Scopus preview ( Altameme, Huda Jasim ) موقع google scholar ( Huda J. Altameme) موقع Research gate ( Huda Altameme) موقع ORCiD ( Huda Altameme ) موقع Researcher ID (Altameme, Huda J. ) موقع linkedin (huda Altameme)
  • احمد خضير عبيس عناد الحميري

    15 January 2013 الاستاذ الدكتور احمد خضير عبيس عناد الحميري وباختصاص دقيق الطفيليات في قسم علوم الحياة كلية العلوم للبنات\جامعة بابل ،اقوم بتدريس مادتي اللافقريات والطفيليات للمرحلة الثانية كذلك دروس الاختصاص لطلبة الدراسات العليا، لدي 30 بحث منشور ومقبول للنشر في مجلات محلية ودولية منها 10 بحوث ضمن محركات سكوبس واملك H-index=3 معامل هريتش واشرفت على تسعة طالبات ماجستير وناقشت 20 اطروحة من اطاريح لطلبة دكتوراه و 40 رسالة ماجستير اضافة الى التقويم العلمي للرسائل والاطاريح كذلك الاشراف على مشاريع البحوث للمرحلةالرابعة المنتهية،شغلت منصب معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا في كلية العلوم للبنات منذ 2013 ولغاية 1/2/2017 , تراست العديد من اللجان في الاقسام والكلية , حصلت على لقب الاستاذية من تاريخ 6/5/2016 ،شاركت بالعديد من المؤتمرات العلمية الدولية خارج العراق في جمهورية مصر العربية ودولة ماليزيا وجمهورية ايران ودولة اوكرانيا , عضو الجمعية المصرية للعلوم البايولوجية التجريبية -جمهورية مصر العربية منذ العام 2012 ولحد الان ..
First ... 19 Last 
  موقع رفاه علي نعمة العزاوي
حدث موقعه في 15 February 2018
  موقع انصاف سلمان علوان حسين
حدث موقعه في 15 February 2018
  موقع حمزة خضير أفندي القريشي
حدث موقعه في 15 February 2018
  موقع رغد سلمان علوان
حدث موقعه في 15 February 2018
  موقع علي هادي عباس المهداوي
حدث موقعه في 15 February 2018
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة