احتفلت كلية العلوم للبنات بعيد النصر وقد ألقى السيد عميد الكلية الدكتورة ايناس محمد الربيعي كلمة بدأت بالثناء والحمد لله على نعمة النصر وبعدها قالت ان النصر المؤزر على أعداء بلدنا
ا لغالي من عصابات داعش الإرهابية هو من داعي السعادة. ونقدم الشكر لمن روى الارض بدمه شهيدا رحمهم الله وجريحا شفاهم الله ومعافين زادهم الله منعة وحظوظا بالانتصارات. واضافت بالدعاء الهم ادم نعمتك علينا بلامن والامان الهم وحد ابناء بلدنا . وبعدها تم القاء الاشعار الوطنية من قبل الطالبات وكذلك تم تقديم عرض مسرحي تمجد ابطال جيشنا الباسل
والحشد الشعبي وتخلل الاحتفال افتتاح معرض صور من جبهات القتال يبين فيها الدعم اللوجستي لابطال الحشد الشعبي من قبل موظفي كليتنا حيث اقام المعرض المصور ابوشهد .
عباس الجبوري / اعلام الكلية