مشاركة تدريسيات في قسم علوم الحياة في الدورة التدريبيةفي جامعة الكوفة
شاركت كل من التدريسيات ا.م.د. هدى جاسم محمد وم.م. اشواق فالح خزعل الست شيرين صباح في الدورة المقامة في جامعة الكوفة / كلية العلوم/ قسم علوم البيئة وتحت عنوان ( التقنيات الحديثة في التحليلات الفسيولوجية ) الخاص بالإيفاد ، تضمنت الدورة المحاور التاليةاليوم الاول وتم فيه دراسة الطرق الحديثة في قياس الصبغات النباتية من قبل المحاضرة الدكتورة ميثاق عبد مسلم اليوم الثاني القيت فيه محاضرة من قبل الدكتور زيد مكي محمد عن طرق قياس معايير الدم الفسيولوجية اليوم الثالث وكان فيه محاضرة عن احدث الاجهزة لقياس الهرمونات في
الانسان من قبل الدكتورة افياء صباح ناصر وبعد انتهاء من الجانب النظري تم اخذ الجانب العملي لجميع المحاضرات في مختبر البيئة المتقدم للدراسات العليا والاطلاع على الاجهزة المتوفرة لديهم والمتعلقة بمحاور الدورة وانتهت الدورة بأجراء الامتحان .اقامة دورات تدريبية مماثلة في كليتنا لإظهار امكانية الكفاءات العلمية لأساتذتنا والاجهزة الحديثة المتوفرة لدينا من خلال تقديم المرشحين من بقية الجامعات الاخرى لرفع السمعة العلمية لكليتنا ضمن نشاطات التعليم المستمر.
عباس الجبوري / اعلام الكلية