بتداء امتحانات الدور الثاني في كلية العلوم للبنات
 التاريخ :  12/09/2017 09:17:00  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم للبنات
Share |

 كتـب بواسطـة  زهراء عبود احمد  
 عدد المشاهدات  200

 
                                                          ابتداء امتحانات الدور الثاني في كلية العلوم للبنات      
بدأت في كلية العلوم للبنات امتحانات الدور الثاني ودعت عميدة الكلية الدكتورة إيناس محمد الربيعي الطلبات  إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تؤكد على ضرورة الالتزام بالزي الموحد واللباس المحتشم   واحترام موعد الدخول للقاعة الامتحانية وعدم اصطحاب أجهزة الهاتف النقال . .

                                    
كما تجولت الربيعي ومعاون العميد العلمي الدكتور عامر الخفاخي والمعاون الإداري الدكتور حسنين خليل   في القاعات الامتحانية للاطلاع  عن احتياجات الطالبات ومدى مطابقة الأسئلة الامتحانية للمنهج الدراسي المقرر  وشموليتها للمفردات الموضوعة , ودعت الربيعي   خلال تفقدها سير الامتحانات الطالبات  إلى مواصلة التفوق العلمي وأداء الامتحانات بكفاءة عالية لضمان النجاح وعدم إضاعة الوقت ، مؤكداً توفير جميع احتياجاتهم والوقوف على المشاكل التي تواجههم إضافة إلى تسخيرها وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل الصحيح.
     كما أكدت  الربيعي إثناء تفقدها القاعات الامتحانية على السادة التدريسيين بالالتزام بمواصفات ورقة الاسئلة الامتحانية وما تتضمنه من معلومات وبيانات إرشادية وعلى الالتزام بجداول المراقبات وعدم مغادرة القاعة الا للضرورة القصوى وعدم استخدام جهاز الموبايل  او تحدث المراقبيين فيما بينهم حتى لايوثر ذلك على الطلبة .
                                                                  عباس الجبوري / إعلام الكلية